منظم شهر تموز/يوليو المستعمل ☀️🍃

كنت عم قول اني ما بحب شهر تموز 💔 أو بالأحرى ما بحب الشوب 🌚

بس صديقتي الفنانة أمل قالتلي :

img_0717

img_0718

وهادي كانت قصة الاقتباس يلي بمنظم شهر تموز المستعمل 🙌🏻

145f62c0-7bbd-4ecb-904e-e653acd223f3

بالبداية إذا ما عندكم معلومات عن فكرة المنظم المستعمل والمطبوعلت يلي بساويها بتقدر تدخلو على هاد البوست لتعرفو كل شي 👇🏻

مطبوعات ٢٠١٨ للبوليت جورنال ☀️

هاد الشهر رح يكون شكلو هيك 👇🏻

90c7b1ef-2394-4976-995e-7f317b8f165d

0ba33a80-d624-4874-a47c-6d585f1bd650

اضغطو على اسم المنظم حتى تحملو بصيغة pdf مجاناً ❤️

منظم يوليو المستعمل

منظم شهر تموز المستعمل

وكمان هاد الشهر منبدأ نستخدم القسم التاني من السجل المستقبلي “future log” وللاسف ماكان عندي وقت شخبط عليه 💔

641edc64-3ab0-4eaa-afc0-b7cecbe942bd

اضغطو على رابط البوست  تحت حتى تشوفو البوست يلي بتقدرو منو تحملوه كمان مجاناً بصيغة pdf 👇🏻

مطبوعات ٢٠١٨ للبوليت جورنال ☀️

برمضان ااستخدمت مراقب العادات “habits tracker ” وحسيت أنو ساعدني كتير لمراقبة الاستمرارية بالتدوين والقراءة والحفاظ على الصلوات ❤️

لهيك رجعت استخدمتو مرة تانية 🙌🏻

f7b677d7-6d4d-4057-8489-2ee0690f14d0

اضغطو على الرابط تحت حتى تحملوه بصيغة pdf مجاناً 👇🏻

مطبوعات ٢٠١٨ للبوليت جورنال ☀️

وآسفة اني اتأخرت كالعادة بتقديم المنظم بس للاسف صار عندي مشاكل تقنية 💔

Advertisements

منظم حزيران/يونيو المستمعل ☀️

مرحباً يا حزيران 🙌🏻

حتى كون صادقة معكم انا هالشهر والشهر يلي بعدو بتمناهن يخلصو بسرعة لأني ما بحب الصيف 🌚

ولو اني اتحمستلو هالسنة بسبب الشتوية الطويلة المفاجئة، بس مع هيك، الربيع اشبعلي كل احتياجاتي من الشمس والهواء المنعش والخضار.. لذلك يارب يمشو هالشهرين بسرعة ويجي شهر آب 😌✌🏻

ما لأنو هاد شهر عيد ميلادي 🌚 بس لأنو هاد آخر الصيف 🙌🏻

Continue reading “منظم حزيران/يونيو المستمعل ☀️”

المنظم الشهري المستعمل لـ شباط/فبراير 🌱

 بداية نهاية الشتوية 🙌🏻

مع اني كتير بحب الأجواء الشتوية الباردة بس صرلنا شهر كامل أو أكتر على أمطار متواصلة وما منشوف الشمس غير بزيارات سريعة لمدة دقائق!

لذلك أنا متحمسة بشكل خيالي للربيع 🙌🏻

بهاد البوست رح اعطيكم النسخة المستعملة من المنظم لشهر شباط / فبراير

Continue reading “المنظم الشهري المستعمل لـ شباط/فبراير 🌱”

مطبوعات ٢٠١٨ للبوليت جورنال ☀️

كان المفروض يكون في فيديو على اليوتيوب احكي فيه عن هالمجموعة بالتفصيل مع تطبيقات وافكار لاستخدامها بس للاسف الايام كلها غائمة جداً وغير مناسبة للتصوير ☁️💔

ولأني حابة اعطيكم المطبوعات من هلأ حتى تلحقو تستخدموها قبل بداية العام لهيك رح حاول قدر الامكان اني اشرحها بشكل مفصل هون على المدونة 🌿

Continue reading “مطبوعات ٢٠١٨ للبوليت جورنال ☀️”

bullet journal stickers | ملصقات للمنظم

هادي السنة عم اتبع طريقة مختلفة كلياً بالتنظيم!
بسبب استخدامي طريقة الـ bullet journal صار التدوين والتنظيم بالنسبة إلى بالمرتبة الأولى قبل الشكل الحلو والاكسسوارات, يلي كانت تاخد من تركيزي ووقتي أكتر بكتير من التنظيم يلي كان المفروض يكون هو السبب الرئيسي لاستخدام المنظم!

بهاد البوست رح شارك معكم ملصقاتي المفضلة يلي بستعملها بالتنظيم، وجاهزة للتحميل والطباعة مجاناً ♥

Continue reading “bullet journal stickers | ملصقات للمنظم”

August planner | منظم شهر آب

☀ Hello August 

  
عودة من جديد للمنظم الشهري 

  
منظم هاد الشهر رح يكون بألوان صيفية 
  
كالعادة الملفات publisher ورح تكون عبارة عن 3 صفحات.
 
الصفحة الأولى فيها بطاقة شهر آب وباللغتين طبعاً عربي + english 
 
وهيك شكل البطاقة الشهرية 
 
 
 
 دخلت على البطاقة رسمات للتلوين، حتى كل شخص يضيف لمستو وألوانو المفضلة للمنظم الشهري 
 
 
الصفحة التانية عبارة عن نقشة حتى تعطي شكل حلو وصيفي للمنظم وتكون فاصل بنفس الوقت 
 
 
 
 
 
والصفحة التالتة فيها ستيكرين لعبارات ورسمات صيفية لتزيين المنظم 
 
 
 
 
 
 
وهادي روابط التحميل 
 
 
 
 
وهاد رابط تحميل المنظم اليومي 
 
 
 
شكراً كتير لمتابعتكم ودعمكم المستمر 
 
وكالعادة أي اقتراح أو سؤال اتركوه بتعليق وبجاوبكم عليه ان شاء الله 
 
 

زينة رمضانية 1 | فوانيس ملونة | Ramadanlantern  

 رمضان كريم   

 
 
بهاد البوست رح اعطيكم طريقة كتير بسيطة لزينة رمضانية مميزة كتير 
 
مع مطبوعات جاهزة لتسهل عليكم عملية التزيين 
 
 
 

مطبوعات شهر آذار | March printables

◈ Hello March 

 
مطبوعات هاد الشهر كتـــيـــر مميزة ❥ 
 
وفي تشكيلة وعناصر جديدة دخلتها على المنظم جاهزة للتحميل مباشرة ومجاناً 
 
 
 

Continue reading “مطبوعات شهر آذار | March printables”

قائمة القراءة و قائمة أمنياتي | reading list & my wishlist

▽ بداية سلسلة قوائم جديدة ▽

 
رح يكون محتوى هاد البوست كتير بسيط وخفيف، بس كتير مهم ومساعد!
 
ورح يكون في قائمتين جدد جاهزين للتحميل والطباعة مباشرة ومجاناً 
 
 
 

➄ easy ways for an organized week | طرق سهلة لأسبوع منظم ➄

◭ 5 خطوات يمكن تطبيقها خلال عطلة نهاية الأسبوع لتسهيل عملية التنظيم  

 
5 خطوات كتير سهلة رح تكون بداية أسبوع جديد منظم، هدول الخطوات يلي رح شاركا معكم رح نساويها بعطلة الأسبوع (جمعة وسبت أو سبت وأحد) وغالباً مارح تاخد وقت أو جهد أبداً!
 بس نتائجها كتير حلوة وكتير بتسهل علينا تنظيم الاسبوع الجاية ❤